اعلان

مجلس نقابة الموسيقيين يرفض استقالة مصطفى كامل: «منقدرش نستغنى عنه»

رفض استقالة مصطفى كامل
رفض استقالة مصطفى كامل

انعقد منذ قليل اجتماع طارئ لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، معلنين من خلاله رفض استقالة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل من على مقعد النقابة.

وقال حلمي عبد الباقي، أحد أعضاء النقابة والمرشح لمقعد النقيب أثناء انعقاد الاجتماع داخل مقر نقابة المهن الموسيقية:«بنؤيد وندعم مصطفى كامل وبنرفض استقالته، ومنقدرش نستغنى عنه وأعضاء الجمعية العمومية ومحافظات مصر معه قلبًا وقالبا».

وعن تقديم استقالة مصطفى كامل على مواقع التواصل الاجتماعي أوضح عبد الباقي: من أكبرنا لـ أصغرنا يرفض هذا القرار، «إحنا محتاجينه ومحتاجين جهوده وإنجازاته، ومهما قولنا عن إنجازاته مش هيكفي، لأنه قدم الكثير يكتب في مجلدات».

رفض استقالة مصطفى كاملرفض استقالة مصطفى كامل

نقابة الموسيقيين تنظم وقفة للمطالبة بعودة مصطفى كامل

ويحتشد أعضاء نقابة المهن الموسيقية ظهرغد الأحد، في وقفة داخل مقر النقابة من أجل المطالبة برجوع الفنان مصطفى كامل عن قرار استقالته، من منصب نقيب الموسيقيين.

ومن المقرر أن يحضر الوقفة، كل من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، من نقابات الأقاليم المختلفة من المحافظات.

وكان أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية عقدوا مؤخرًا اجتماعًا هامًا لرفض استقالة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد ما أعلن مؤخرا على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك تفويض منصبه كنقيب للفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة.

وقال مصطفى القصبي المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي، بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة: «نرفض جميعًا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهده كيانًا كبيرًا ورمزًا للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة المعاشات وغيرها».

رفض استقالة مصطفى كامل

وأَضاف البيان: كلنا كأعضاء مجلس إدارة النقابة ممتنعين عن الموافقة على قرار استقالتك من المجلس ولا نستطيع الاستغناء عنك لحظة، وجميع العاملين والموظفين في النقابة في ضهرك وتحت رايتك، ونوعدك بالتلاشى عن كل السلبيات خلال الفترة المقبلة، واحنا إيد واحدة وتنفيذ كل شيء بحرفية.

وقال الفنان حلمى عبد الباقى وكيل أول نقابة المهن الموسيقية: 'كل الناس والجمعية العمومية من أصغر إلى أكبر شخص بيحبك ومحتاج إليك، وشاهدنا مظاهرة حب من الأقاليم ووسائل التواصل الاجتماعي في دعمك'.

وأعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن رغبتهم المستقلة وبإرادة حرة عن دعمهم للنقيب العام الفنان مصطفى كامل في أداء مهامه التي باتت واضحة للجميع من إنجازات تحققت على أرض الواقع والتي أحدثت طفرة مهمة وحيوية ونوعية في كل أعمال وخدمات النقابة، ولسنا بصدد حصر هذه الإنجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا.

أعضاء المهن الموسيقية: لن نلتفت للمتربصين

وتابع الأعضاء، أن أعضاء مجلس الإدارة والنقيب العام لن يلتفتون إلى المتربصين والحاقدين على النجاحات التي حققتها النقابة، والتي ملأت السمع الأبصار، ولن تزيدهم إلا عزيمة وإصرار على استكمال مسيرة الإصلاح والتقدم والذي يصب في خدمة الجمعية العمومية.

وتوجه أعضاء مجلس الإدارة برسالة إلى النقيب العام جاء فيها: 'لن نقبل أن يكون هناك بديل لاستكمال مسيرة النهوض بنقابتنا العريقة، وفقنا الله جميعا إلى ما فيه الخير'.

رفض استقالة مصطفى كاملرفض استقالة مصطفى كامل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج