اعلان

«جولة أخيرة» يصل بـ أحمد السقا لصدارة الترندات

أحمد السقا
أحمد السقا
كتب : منة حسين

حصل الفنان أحمد السقا، على إشادة كبيرة بعد تألقه في مسلسله الجديد 'جولة أخيرة' الذي انطلق عرضه على prime video، فيما سجل السقا حضورًا كبيرًا بـ ترندات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وحظى مسلسل 'جولة أخيرة' لـ الفنان أحمد السقا، والذي عرضت منه الحلقات الثلاث الأولى، على مشاهدات وتفاعل كبير من الجمهور.

تألق أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة

وجاءت ردود الأفعال حول المسلسل والشخصية التي يقدمها أحمد السقا خلال جولة أخيرة مميزة للغاية إذ أشاد الجمهور بتركيز السقا الشديد في الشخصية وتقلباتها وتحضيراته الجيدة، وظهور استعداده الجيد بالتمرين علي الـ fights، مع قدرته على مشاهده كـ fighter و كدكتور مع وجود مشاعر إنسانية مضطربة شخصية مزدوجة ذات تركيبة خاصة.

مسلسل 'جولة أخيرة' بطولة أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمى، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

"جولة أخيرة" تشويقي اجتماعي

وتدور أحداث 'جولة أخيرة' في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى 'أحمد السقا' الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد إبتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي 'أشرف عبد الباقى'، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

ويفتح أحمد السقا سوقاً جديداً للأعمال الفنية المصرية والعربية خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن متواجدة فى السوق المصرى والعربى خلال السنوات الماضية، ومع عرض مسلسل 'جولة أخيرة'على المنصة سيكون هناك مجال لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

ويشار إلى أن أحمد السقا يخوض دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل 'العتاولة' ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، هدى الأتربى، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك