اعلان

نبيلة عبيد: أول مرة أعرف إن عادل إمام كان معانا في فيلم الراقصة والطبال

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أبدت الفنانة نبيلة عبيد تعجبها الشديد من انتشار صورة من بوستر فيلم الراقصة والطبال، على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الزعيم عادل إمام، بالرغم من عدم مشاركته في الأساس بالفيلم.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام:'أيه ده، مين عمل كده، أول مرة أعرف أن الأستاذ عادل إمام كان معانا في الفيلم..موزع الفيلم الظاهر حب يظبط الفيلم بشطارته قام زود عادل امام على الأفيش بس ما انكرش اني ضحكت لما شوفت الصورة..مساكم عطر زهر اللمون'.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nabila Ebeed - نبيلة عبيد‎‏ (@‏‎nabilaebeedofficial‎‏)‎‏

يشار إلى أن فيلم الراقصة والطبال من انتاج عام 1984، ﺇﺧﺮاﺝ أشرف فهمي، ﺗﺄﻟﻴﻒ إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم، بطولة الفنانة نبيلة عبيد، أحمد زكي، عادل أدهم، محمد رضا، نبيلة السيد، فاروق فتح الله.

وتدور قصة العمل في قالب درامي، حيث يكتشف الطبال عبده بعد متاعب مع الراقصة التي عملت معة من عدة شهور مباهج الراقصة الشابة في أحد الموالد والتي تعيش مع أختها زوجة صابر ويتفق أن يدربها ويحولها إلى راقصة مشهورة كي ترقص على إيقاعه البالغ المهارة، توافق مباهج على شروط الطبال ومنها أن تدفع له مبلغ عشرة الآف جنيه في حالة انفصالها عنه فنيًا تسير مباهج في طريق الشهرة حتى تصبح من أشهر الراقصات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة