اعلان

غادة عادل توجه رسالة لفريق عمل "حالة خاصة" بعد انتهاء المسلسل

غادة عادل
غادة عادل
كتب : ندى صدقي

عبرت النجمة غادة عادل عن سعادتها عقب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ''حالة خاصة'' الذي كان يعرض على منصة شاهد بطولة كل من '' طه دسوقي وهاجر السراج وحسن أبو الروس ، حيث وجهت رسالة لأبطال المسلسل قائلة '' كانت تجربة رائعة''.

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

مسلسل حالة خاصة

وشاركت النجمة غادة عادل متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام ، بعض الصور من كواليس المسلسل معلقة عليها بالقول : '' شكرًا لجميع الطاقم والممثلين، لقد كانت تجربة رائعة حقًا، وآمل بصدق أن يستمتع الجميع بهذه السلسلة'.

فيلم مرعي البريمو

الجدير بالذكر ان أخر أعمال الفنانة غادة عادل هو مشاركتها في فيلم مرعي البريمو بطولة النجم محمد هنيدي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وعلاء مرسي وأحمد بدير ولطفي لبيب ونانسي صلا وإنجي علي ومن إخراج سعيد حامد

قصة فيلم مرعي البريمو

تدور أحداث فيلم مرعي البريمو في إطار كوميدي حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

تعليق المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على مسلسل حالة خاصة

قال الدكتور محمد عبد الله : '' تمكن مخرج المسلسل الفنان عبد العزيز النجار من العودة بنا إلى القيم الإنسانيه التي تاهت عند البعض في هذا الزمن وأعاد لنا دفء المشاعر .

وتابع: '' قاد العمل الفني ببراعة وحكمة واستطاع من خلال أدواته الفنية من أداء الممثلين والموسيقى التصويرية وكادرات التصوير والمونتاج والإضاءة أن يصل بنا إلى سيمفونية رائعة قادها بذكاء وحكمة وعمق إنساني'.

وأتم بالقول : ''في النهاية نجد أن تعاون كل من الكاتب مهاب طارق والمخرج عبد العزيز أثمر عن عمل فني محكم الصياغة سيطر بها على المتابعين للمسلسل وشغفهم في انتظار باقي الحلقات، كل التوفيق لأسرة مسلسل حالة خاصة'' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة