اعلان

مايا دياب تطلق 3 أغنيات جديدة من ألبوم «MYMAYAV»

مايا دياب
مايا دياب
كتب : منة حسين

أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب، 3 أغنيات جديدة، من ألبوم «MYMAYAV» بعد طول انتظار، بعد أن أصدرت أول أغنيتين من الألبوم ذاته خلال الأشهر الماضية، وهي: 'طاقة إيجابية'، و'تقلان'.

وتقدم مايا حاليا أغنيات متنوعة من حيث اللهجات والأنماط الموسيقية منها: «كلّن قالولي»، وهي الأغنية اللبنانية، التي تتعاون بها مرة أخرى مع الفنان زياد برجي، من حيث الكلام واللحن، وهي من توزيع المبدع هادي شرارة.

وبعد نجاح أغنية ديالي باللهجة المغربية، كررت مايا تجربتها مع جمهور المغرب العربي، بأغنية «قولّي»، من كلمات وألحان محمد المرابط، وتوزيع يونس الجحفاوي، أما الأغنية الثالثة من الألبوم فهي مصرية بعنوان: «تعالى وافرح»، من كلمات أحمد المالكي، ألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

ويتبقى من الألبوم أغنية واحدة تقدمها مايا على طريقة الديو، مع نجم عالمي، تكشف تفاصيل تعاونها معه لاحقا، حيث تتعاون في هذا الألبوم مع «Warner music Middle east»، كما صورت الأغاني بطريقة مبتكرة وفي أجواء متشابهة، تجمع بين البساطة والفرح والرومانسية، مع المخرج جو بو عيد.

وبدأت مايا منذ أسبوع الترويج لأغنيات ألبومها، عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، كاشفة تفاصيل كل أغنية وأجوائها، وردة فعلها عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري