اعلان

مؤلفا عادل مش عادل يكشفان سر رفض معظم النجوم لسيناريو العمل

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

كشف مؤلفا فيلم عادل مش عادل، حسام كمال وأدهم سعيد، كواليس تجربتهما مع العمل، الذي طرح بدور العرض منذ عدة أيام، وهو من: بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وشيري عادل، ومحمود البزاوي، وبدرية طلبة، ومحمد رضوان.

وذكر مؤلفا الفيلم، في تصريح لـ أهل مصر، أن هذا العمل يعد أول تجربة تأليف لهما تخرج للنور، وأنهما واجها العديد من الصعوبات حتى تمت الموافقة عليه، حيث عرضا السيناريو على عدد من نجوم الفن، لكنهم لم يتحمسوا له، بسبب تناوله فكرة الشرير الكوميدي. وأشارا إلى أن أغلب النجوم يخشون أن يكرههم الجمهور، ويرغبون في تجسيد الأدوار التي تتصف بالطيبة، لكي يظل حب الناس لهم، لكنهما أكدا أنه كان لديهما منذ البداية، يقينا بأن بعض النجوم سيرفضون السيناريو الخاص بهما، وفي نهاية المطاف أرسلا سيناريو الفيلم للفنان أحمد الفيشاوي وبعد ذلك اتصل بهما، وأخبرهما بأن الموضوع نال إعجابه، وعزمهما على الغداء بعدها بيوم.

فيلم عادل مش عادل

وأكد مؤلفا الفيلم أن موافقة الفيشاوي على العمل لم تكن متوقعة، لكنه تحمس للفكرة، وشعرا بأنه مثلهما لا يتعالى عليهما، وكأنه صديق لهما منذ فترة، وكان لديه ملحوظات على السيناريو، قاما بتعديلها.

وعن شعورهما بعد عرض الفيلم في السينمات قال حسام كمال: 'إحساس غريب ومتوتر، خائف ومرعوب من التفكير في هل سيشاهد الجمهور الفيلم في السينما أم لا؟ لأني من النوعية التي عندما تشاهد معظم الأفلام في السينما لا تعجبني، وهذا الأمر لو حدث مع فيلمي لا أعرف ماذا سأفعل؟'.

WhatsApp
Telegram