اعلان

شام الذهبي تتصدر الترند من جديد.. اعرف السبب

شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال
شام الذهبي وخطيبها أحمد هلال
كتب : ندى صدقي

تصدرت شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما ظهرت لأول مرة هى وابنتها جيهان في أحدث جلسة تصوير لها .

شام الذهبيشام الذهبي

وشاركت شام الذهبي متابعيها عبر صفحتها الرسمية على 'إنستجرام' أحدث جلسة تصوير لها مع ابنتها الأولى جيهان معلقة عليها: ''أنا ماما شام الذهبي''

شام الذهبيشام الذهبي

تهاني المتابعين لها

وانهالت عليها التهاني والمباركات للعديد من الفنانين ومتابعيها ومحبيها، ومحبي المطربة أصالة حيث قالت الفنانة سوسن بدر ''ما شاء الله تبارك الرحمن'' وكذلك الكاتبة إنجي علاء قالت ''ماشاء الله''، حيث ظهرت شام الذهبى في جو من المحبة والألفة وهي حاضنة ابنتها جيهان.

تهنئة أصالة لإبنتها شام الذهبي

شاركت المطربة أصالة متابعيها عبر صفحتها الرسمية بـ 'إنستجرام' خبر استقبالهم مولودة جديدة تدعى جيهان حيث قالت: ''الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي شام'.

وتابعت: أدعو الله أن يحفظها وينبتها نباتا حسنا وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة.

من هي شام الذهبي ؟

شام هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي ولدت في عام 1992 بالعاصمة السورية دمشق، لديها أخ من والدها يدعى خالد الذهبي، ولديها أيضًا أخان غير شقيقين هما آدم وعلي طارق العريان، وفي عام 2005 انتقلت شام للعيش مع والدتها في مصر بعد انفصال والديها، وتعمل حاليا كطبيبة جلدية وخبيرة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وقد أسست مركزًا متخصصًا في مجال الصحة والجمال اسمه ''Dao Derma''.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً