اعلان

حورية فرغلي عن عملية تجميل ريهام سعيد: «عشان جمهورها ميقولش عجزت»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

علقت الفنانة حورية فرغلي، على أزمة الإعلامية ريهام سعيد، بعد تعرض وجهها للتشويه جراء عملية تجميل فاشلة خضعت لها على يد طبيب تجميل لبناني.

ريهام حبيبة قلبي

وقالت حورية فرغلي في تصريحات لـ«أهل مصر»: «ريهام سعيد حبيبة قلبي، هي معملتش اي حاجة غلط احنا بنحلي نفسنا ونقعد 3 ساعات نعمل ميك اب علشان أنتو بتشوفونا وتتكلموا عننا».

مش عارفين نرضيكم إزاي

وتابعت حورية فرغلي حديثها قائلة: «هي راحت تعمل عملية عشان جمهورها ميقولش كبرت وعجزت، أحنا مش عارفين نرضيكم ازاي».

الإعلامية ريهام سعيد

يشار إلى أن المحامي بالنقض، الدكتور محمود كبيش، تقدم ببلاغ، وكيلًا عن الإعلامية ريهام سعيد، مشيرًا إلى أن موكلته توجهت إلى الطبيب في بيروت باعتباره جراحًا شهيرًا، بعدما طرأت بعض التغييرات على وجهها نتيجة إنقاص وزنها، وطلبت منه أن يجري لها الإجراء الجراحي اللازم لرفع خديها.

وتقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ إلى المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، ضد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، لاتهامه بارتكاب أخطاء طبية وإحداث عاهة مستديمة لها نتيجة إهماله، والإخلال بما تفرضه عليه أصول مهنته، وإفشاء أسرارها، واستراق السمع والتسجيل دون حق، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة، وسبها وقذفها.

وأكد 'كبيش' في بلاغه، أنه بعد عودة موكلته إلى القاهرة، فوجئت بتدهور تدريجي في ملامح وجهها، تمثلت أعراضه في تشوه كامل في المنطقة أسفل العينين وفي الجانبين العلويين للوجه، فضلًا عن وجود حرق ظاهر أسفل العين اليمنى، وحالة رعشة دائمة في جفن العين اليمنى تحول بينها وإغماض عينها أو فتحها كالمعتاد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي