اعلان

بعد 24 عاما.. أسما شريف منير تعيد "لوك" والدها في «شورت وفانلة وكاب»

أسما شريف منير ووالدها
أسما شريف منير ووالدها
كتب : منة حسين

أثارت الإعلامية أسما شريف منير ابنه الفنان شريف منير، الجدل من جديد، وذلك بعد ظهورها بلوك خطفت أنظار جمهورها الذين شبهونها بـ والدها في فيلم 'شورت وفانلة وكاب'.

وشاركت أسما صورها الجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وهي تطل بلوك عبارة عن لون أبيض في شعرها مع قصة شعر تشبه الرجال، ولا سيما والدها شريف منير في فيلم 'شورت وفانلة وكاب' الذي عرض عام 2000، الذي ظهر بهذا اللوك من 24 عام.

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

أسما شريف منير تثير الجدل بحلاقة شعرها زيرو

فتحت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير النار على منتقديها بعد الهجوم الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن أثارت الجدل وأصبحت تريند بسبب حلاقة شعرها وظهورها بشكل مختلف وغير مألوف، كما وجهت هجوما منتقديها بسبب اتهامات لها حول الدين، قائلة 'لما طلعتني عن الإسلام أنت كده دكر'.

وقالت أسما شريف منير في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، هاجمت اخلاله منتقديها: 'اللي بيزعلني أن الناس اللي بتشتم دي أكبر ناس مُدعيين ولو دخلنا عندهم بنلاقي كاتبين لا إله إلا الله وفلسطين الحرة، دول ناس مش حقيقية وكدابة'.

وأضافت: 'الناس مبقاش عندها دم وفي كمية نفاق وكدب وانفصام في الشخصية رهيبة، لو أنت مسلم أو مسيحي الديانتين بينادوا بالاحترام، لما أنت تصدر ده للناس متزعلش لما يقولوا علينا همج'.

وتابعت: 'الناس اللي بتشتم دي متعلمتش حاجة هو أنت شايف لما بتشتم حد بتاخد حسنات؟ أنت كده دكر أنت كده محصلتش؟ بتتعلم إيه وبتعلم اللي حواليك إيه؟، ربنا يهديهم وأنا ولا بفكر في الناس دي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الأرصاد» تحذر من طقس الأيام المقبلة: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع الأمواج