اعلان

أحدث جلسة تصوير.. الجمهور يصف بشرى بـ أيقونة التميز والجمال

بشرى
بشرى

خضعت النجمة بشرى مؤخرا، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور حازم فاعور، ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية خطفت بها الأنظار، وحازت على إعجاب كل محبيها، ووصفتها إحدى متابعيها بقول: 'أيقونة التميز والجمال'، فيما قال متابع آخر: 'أجمل بشرى'.

وتوجد بشرى الفترة الراهنة في الإمارات، لمشاركتها كسفيرة للموضة في 'فاشون فاكتور'، الذي انطلقت فعالياته منذ أيام قليلة، بمشاركة عدد من النجوم، من أبرزهم: أحمد بهاء، مؤسس فريق شارموفرز.

بشرىبشرى

يشار إلى أن بشرى شاركت العام الماضي في 'fashion factor'، عضوا بلجنة التحكيم، بالإضافة إلى تقديمها عدد من الأغاني، والاستعراضات وسط إشادات عدة من كل الحضور.

بشرىبشرى

وبدأ عرض أولى حلقات مسلسل بشرى الجديد 'طبيبة شرعية'، على قناة المحور، يوم السبت الماضي، وحصدت الحلقة ردود فعل إيجابية، وحظيت بإشادات الجمهور، خاصة في ظل الأداء المتقن الذي تقدمه بشرى.

بشرىبشرى

المسلسل من تأليف محمد الغيطي، إخراج شادي أبو شادي، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الكبار منهم: صلاح عبد الله، ونضال الشافعي وفراس سعيد، ومروة عبد المنعم.

وكرم مؤخرا مهرجان الإبداع والتميز العربي، بشرى في الحفل، الذي اقيم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور نخبة من نجوم الفن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل