اعلان

دينا الشربيني: نفسي أتجوز

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة دينا الشربيني محرك البحث العالمي على جوجل، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل عن رغبتها في الزواج وانجاب 6 أطفال وعودتها في رمضان بـ كامل العدد الجزء الثاني.

دينا الشربيني

وكشفت دينا الشربيني في لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج sold out عن رغبتها في المستقبل وقالت: نفسي أفتح دار أيتام، تفضل وتستمر بعد لما أبقى مش موجودة في الدنيا.

6 أولاد

وتابعت: كان نفسي يبقى عندي 6 أولاد، وأنا لسه صغيرة جدًا، الجواز حقيقي نصيب، مش جواز وخلاص علشان لازم نتجوز، الجواز حد تعيش معاه للأبد، وتعمل معاه عيلة وأولاد، لازم أبقى متأكدة مليون في المية.

دينا الشربيني في كامل العدد 2 الجزء الثاني

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «كامل العدد» برومو الجزء الثاني من العمل، المُقرر طرحه في موسم رمضان المُقبل 2024، والذي ينتمي للأعمال الكوميدية المبنية على حكايات الأسرة المصرية.

وكشف البرومو أن دينا وشريف سلامة يُنجبان طفلًا ثامنًا ضمن الأحداث، مما يُزيد كوميديا، ومن المتوقع أن تزداد الخلافات بين الأطفال السبعة.

مسلسل كامل العدد

ومسلسل كامل العدد، تدور فكرته حول علاقة حب تنشأ بين أحمد طبيب تجميل «شريف سلامة»، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل «دينا الشربيني»، لكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، إلا أنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج