اعلان

ملتقى «قوتها» يكرم إسعاد يونس وفريق «صاحبة السعادة» والمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها
كتب : منة حسين

قرر ملتقى «قوتها»، الذي تنظمه منصة جيرلز إسبيس، بالتعاون مع جاليريا 40، تكريم المنتجة الكبيرة الراحلة، ناهد فريد شوقي، شرفيا، على هامش الملتقى، الذي يقام خلال يومي 23، و24 فبراير الجاري.

يحضر الملتقى مجموعة كبيرة من النجوم، في مقدمتهم: مي عمر، وغادة عادل، وجومانا مراد، وداليا البحيري، ونسرين طافش، وفريدا تمراز، وندى موسى، ومها الصغير، وداليا مصطفى، وأحمد خالد صالح، ورنا رئيس، ومايان السيد، وشريف نور الدين، وفرح الزاهد.

كما يحضر: ملك أحمد زاهر، وياسمين غيث، ووئام مجدي، وإلهام وجدي، وجلا هشام، ولقاء سويدان، وسالي فؤاد، وهبة الأباصيري، ودعاء صلاح، وإنجي علي، وجوري بكر، وإنجي علاء، وإسلام إبراهيم، ومروان يونس، وتامر فرج، ووليد فواز، فضلا عن عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

تكريم إسعاد يونس

كما يتم تكريم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، الأكثر الهاما في جميع المجالات، بجانب منح تكريم خاص لفريق عمل برنامجها، صاحبة السعادة، لكونه البرنامج الأكثر تاثيرا في الوطن العربي.

ويهدف الملتقى الذي يقام للمرة الثالثة، إلى تكريم النجوم والإعلاميين، والمؤثرين في مجالات عدة بجانب حضور عدد كبير من المؤثرين في شتى المجالات، وذلك لترسيخ إمكانية تحقيق النجاح، وتحدي الصعاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا