اعلان

مؤلف فيلم الملكة يتبرأ منه: أسوأ عمل في التاريخ وجالي ضيق تنفس منه

فيلم الملكة
فيلم الملكة
كتب : منة حسين

خرج المؤلف أحمد رمزي عن صمته ليرد على الناقد طارق الشناوي بعد هجومه عن فيلم الملكة، الذي عُرض منذ أسابيع، ضمن موسم رأس السنة، واصفا بأنه فيلم تُجاري وأقل بكثير من أن يكون فيلما.

وقال مؤلف الفيلم أحمد رمزي، الذي كتبه بالاشتراك مع الكاتب الكبير هشام هلال: ده أسوأ فيلم في التاريخ أنا شخصيا جاني ضيق تنفس في أول مشهدين في العرض الخاص ودي مسؤولية عدة أطراف وأنا منهم بس ممكن حضرتك تشاورلي على فيلم نزل السوق بغرض غير تجاري، أما بالنسبة لاستغلال نجاح جعفر العمدة أقسم بالله ماكنت موافق ولا راضي عن اختيار اسم الملكة ده نهائيا ده اسم قاعة أفراح أصلا، وأنت تعلم بمجرد ما بنعمل التنازل يصبح الفيلم رهن العبث من أي طرفرد المؤلف أحمد رمزي على رأى الناقد طارق الشناوي في فيلم الملكة الذي قال فيه إنه فيلم تُجاري وأقل بكثير من أن يكون فيلما.

هالة صدقي تكشف كواليس دورها في فيلم الملكة

كشف الفنانة هالة صدقي تفاصيل دورها ومشاركتها في فيلم الملكة، وكواليس العمل مع الفنانة شيرين رضا ورانيا يوسف.

وأضافت الفنانة هالة صدقي في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، أنها اعتذرت أكثر من مرة لخضوض بطولة فيلم الملكة، ووجود المخرج سامي عبدالعزيز أعطى لها ثقة كبيرة وتشجيع لهذه الدور، قائلةً: المخرج سامح عبدالعزيز طمني جدا وقالي إن العمل هيكون متميز.

وعن سبب تغيير اسم الفيلم من كتف قانوني إلى الملكة، قالت هالة صدقي، إن السبب الرئيسي في تغيير اسم الفيلم يرجع إلى استغلال النجاح الكبير الذي حققه اسم الملكة مع الجمهور في مسلسل جعفر العمدة، معلقة: بشكر كل زمايلي اللي شاركوني فيلم الملكة، والنانة أحلام باركت لي على نجاح جعفر العمدة.

وأضافت أن ردود فعل الجمهور حول شخصية 'ماجدة' بالعمل أسعدها للغاية بسبب الكوميديا الموجود به، وهناك بعض الأفلام تنتج للترفيه، ولكن العمل به رسالة مفادها: 'كويس أنه يبقى عندك طموح لكن متخليش الطموح يدخلك في مشاكل كتير'.

وتابعت: لا يوجد أعمال حاليا أشارك بها في رمضان 2024، وهناك مسلسل خارجي تم تصوره في دبي للجاليات العربية في أستراليا وكندا وغيرها من الدول.

وعن مشاركتها في حفل الرياض يناير الجاري، علقت هالة صدقي: الحفل كله كان إبهار وصرح كبير وعظيم من القائمين، وسعيدة باهتمام الأخوة السعوديين بالفن المصري وتقديرهم الواضح له.

وردت هالة صدقي على ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل الرياض، علقت قائلةً: «ده موضوع ميخصش حد غير الفنانة نجاة فقط، وظهورها أسعدنا وأبهجنا جدًا وكنا مشتاقين ليها، وظهورها في السعودية أعطى لها جرعة حياة من جديد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج