اعلان

إلهام شاهين تهنئ المصريين برمضان و«الصوم الكبير»

إلهام شاهين
إلهام شاهين
كتب : منة حسين

هنأت الفنانة إلهام شاهين الشعب المصري، بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، المنتظر حلوله في 11 مارس المقبل، وهو ما يتوافق مع الصوم الكبير لدى الأقباط.

وقالت إلهام شاهين في منشور عبر حسابها في فيسبوك: 'كل سنة وإحنا كلنا طيبين، وربنا يجمعنا دايما على كل خير، أجمل سنة نبدأ معًا الصيام في نفس الوقت، ندعو جميعا بالخير والسلام والمحبة والإنسانية'.

إلهام شاهين رئيسًا شرفيًا لمهرجان تري كور الفرنسي

على صعيد ذي صلة بالفنانة إلهام شاهين، أعلنت إدارة مهرجان 'تري كور' الفرنسي للأفلام القصيرة جدًا، اختيارها رئيسا شرفيا للدورة 26 من المهرجان، التي تقام في مصر، خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل، ولمدة 10 أيام.

وتشمل مسابقات المهرجان عروضا للمسابقة الدولية، ومسابقة 'VS فيلم'، وندوات وورش سينمائية للأفلام القصيرة جدًا، وهي التي لا تزيد مدتها عن 4 دقائق.

وقالت 'إلهام': 'المهرجان مميز لكونه الأول من نوعه، الذي بيجمع مسابقات بين السينمائيين المحترفين والهواة، وأن الشرط الوحيد للمشاركة هو جودة العمل'.

بدورها قالت الدكتورة ريم لطفي، الممثل الرسمي للمهرجان: 'دوره هذا العام فيها مفاجآت كتيرة، هيتم الإعلان عنها قريبًا، وكمان هيكون في مسابقة دولية خاصة بمصر، هيتم الإعلان عن فتح باب المشاركة فيها خلال الأسابيع الجاية، دا غير المسابقة الدولية اللي بتعرض 30 فيلم دولي حول العالم في نفس التوقيت'.

مهرجان 'تري كور' هو مهرجان فرنسي دولي للأفلام القصيرة جدًا، ويستضيف عروضا دولية سنوية عددها نحو 30 عرضا، وكانت مصر من أوائل الدول التي تستضيف عروض المهرجان من 2015.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج