اعلان

«السرطان قد انتصر».. وفاة المغنية الأمريكية كات جانيس في عمر 31 عاما

كات جانيس
كات جانيس
كتب : ندى صدقي

كشفت عائلة المغنية الأمريكية كات جانيس، عن وفاتها قبل ساعات وذلك عقب إصابتها بمرض السرطان عن عمر ناهز الـ 31عاما حيث قالت العائلة إن كات محاطة بعائلتها المحبة لها.

كات جانيسكات جانيس

وفاة كات جانيس

وتابعت العائلة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستحرام': 'نحن ممتنون إلى الأبد لتدفق الحب الذي تلقته كاثرين وعائلتنا خلال الأشهر القليلة الماضية، ومع رؤية كات لموسيقاها تذهب إلى أماكن لم تتوقعها أبدًا وترتاح لعلمها أنها ستستمر فى إعالة ابنها من خلال موسيقاها، لم يكن هذا ممكنا دونكم جميعا'.

وأكملوا: ''بناءا على رغبة كات ستصدر عائلتها مقطوعات موسيقية بعد وفاتها نيابة عنها، ومن المقرر أن تذهب جميع العائدات إلى ابنها لورين البالغ من العمر سبع سنوات'.

أغنيتها الأخيرة

وقد أعلنت كات جانيس عن خبر إصابتها بمرض السرطان وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع 'TikTok' في يناير الماضي حيث قالت إن السرطان قد انتصر، وأنها ستصدر أغنية أخيرة في عيد ميلادها 19 من يناير الماضي، بعنوان 'Dance You Outta My Head'، بالإضافة إلى ذلك كانت قد أعلنت أنها أعادت ضبط جميع موسيقاها بحيث تذهب عائدات جميع المقطوعات إلى لورين.

وكتبت جانيس على الفيديو 'أريد أن تجلب أغنيتي الأخيرة الفرح والمرح، هذا كل ما أردته خلال معركتي مع السرطان، من فضلك، من فضلك شارك هذه الأغنية، أحتاج إلى ترك هذا لـ لورين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه