اعلان

عاصي الحلاني ينعي الموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر
كتب : منة حسين

حرص الفنان عاصي الحلاني، على نعي الموسيقار الراحل حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا الأيام الماضية وذلك بعد صراع كبير من المرض عن عمر يناهز الـ 86 عام.

عاصي الحلاني ينعي الموسيقار حلمي بكر

ونشر الحلاني عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، صورة للراحل حلمي بكر قائلا: «البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون، خسارة كبيرة للفن المصري والعربي، وفاة الفنان الكبير ‫حلمي بكر‬ اتقدم باحر التعازي والمواساة الى عائلته الكريمة راجياً من الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته».

وفاة حلمي بكر

تصدرت وفاة الموسيقار حلمي بكر، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة في ظل الخلافات التي ظهرت عقب الوفاة بين نجله هشام وأرملته سماح القرشي والتي وصلت إلى حد البلاغات والمحاضر.

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر، قد رحل عن عالمنا، مساء الجمعة، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عامًا.

وفقا للتقارير الصجفية المتداولة، أعلن هشام حلمي بكر، نجل الراحل حلمي بكر عن تقدمه ببلاغ خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وفاة والده داخل أحد المستشفيات في محافظة الشرقية، لوجود شك لديه أن الوفاة غير طبيعية.

فيما أكد السيناريست بسام السعدي صديق الموسيقار الراحل حلمي بكر لـ جريدة 'أهل مصر'، أنه لم يتعرض للتسمم، قائلا: 'أكل حاجة عملت له تلبك معوي، وبعدها رجع كل اللي في بطنه'.

وأضاف صديق الموسيقار الراحل حلمي بكر: 'كان رافض الأكل تماما ودي كانت اللحظات الأخيرة في حياته، حاولت أأكله ولكنه رفض، وخوفت عليه من الجفاف فـ شربته عصير'.

وكان الموسيقار الكبير حلمى بكر تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات، بدأها في يناير من العام الماضى، عندنا أعلن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ودخل على إثرها إلى العناية المركزة، إذ كان يعانى وقتها من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، بالإضافة إلى مشاكل في القلب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر