اعلان

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار

قناة النهار
قناة النهار

تعرض قناة النهار عدد من الاعمال الدرامية المميزة خلال سباق مسلسلات رمضان 2024، الذي ينطلق بعد أيام قليلة، ونرصد هذه الأعمال في السطور التالية.

مسلسل المعلم

كما تعرض قناة النهار مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، ويدور في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان.

مسلسل لانش بوكس

تعرض قناة النهار مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، وجميلة عوض، هشام إسماعيل، وتدور أحداث العمل في 30 حلقة حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي، والمسلسل هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي Good Girls.

مسلسل فراولة

يتولى بطولة مسلسل فراولة كل من الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

مسلسل بـ 100 راجل

العمل بطولة الفنانة سميىة الخشاب، سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم، هالة فاخر، وتدور قصته في إطار درامي اجتماعي، حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه المصاعب والمتاعب في حياتها فهي امرأة من منطقة شعبية اضطرتها الظروف للعمل سائقة ميركروباص بعد وفاة زوجها.

مسلسل سر إلهي

يلعب بطولة مسلسل سر إلهي كل من روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس،نهى عابدين، وتتمحور أحداث العمل في قالب درامي مشوق، وتجسد روجينا شخصية سيدة في حي شعبي، تتعرض لموقف صعب وأزمة تجعلها تدخل السجن وتمر بتحديات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل