اعلان

مسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة الأولى

أحمد السقا
أحمد السقا

يبحث الكثيرين من الجمهور المصري والعربي عن موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة الأولى في سباق مسلسلات رمضان 2024، للفنان أحمد السقا ومجموعة من ألمع نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة الأولى

ويتولى بطولة مسلسل العتاولة الحلقة الأولى في سباق مسلسلات رمضان 2024، كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة الأولى

تدور قصة مسلسل العتاولة الحلقة الأولى في سباق مسلسلات رمضان 2024 في إطار من التشويق والإثارة، ينشأ صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة الأولى

من المقرر عرض مسلسل العتاولة الحلقة الأولى في سباق مسلسلات رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، بينما يكون موعد الإعادة في 2 مساء.

كما يتم عرض مسلسل العتاولة في سباق مسلسلات رمضان 2024 على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة