اعلان

رامز جلال يجبر محمد ثروت على وضع روج لـ أوس أوس

محمد ثروت
محمد ثروت

وقع مساء اليوم الفنان محمد اسامة أوس أوس ومحمد ثروت، في فخ برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 3 للفنان رامز جلال، عبر قناة ام بي سي مصر، وذلك في إطار شهر رمضان الكريم 2024.

رامز جاب من الآخر

وسقط محمد ثروت وأوس أوس في برنامج رامز جاب من الاخر داخل 'الغرفة السودة'، وأجبر رامز جلال محمد أسامة 'أوس أوس' على رش سبراي على شعر محمد ثروت، كما أجبر محمد ثروت على وضع الروج بوجه 'أوس أوس'.

فكرة رامز جاب من الاخر

تتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

رامز جاب من الآخر

وطرح مؤخرا البرومو الخاص ببرنامج رامز جاب من الآخر، وظهر فيه عدد من الفنانين الذين وقعوا في فخ البرنامج، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، محمد شاهين، باميلا الكيك، الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وسمية الخشاب.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، وينتظر أن يحل ضيف في الحلقة الأولى من البرنامج كل من محمد ثروت واوس أوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة