اعلان

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة
كتب : ندى صدقي

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، عن مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة الرابعة، للنجمة ريهام حجاج، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2024.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة الحلقة الرابعة، بطولة النجمة ريهام حجاج على قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، بالإضافة إلى المنصة الإلكترونية Watch it.

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة 'صدفة' مدرسة التاريخ، والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر 'فؤاد مهران'، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

أبطال مسلسل صدفة

يضم مسلسل صدفة والذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني الحالي مجموعة من النجوم بجانب ريهام حجاج وهم ''خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة ''

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً