اعلان

بعد تصدرها التريند.. مواعيد والقنوات الناقلة للحلقة الرابعة من «نعمة الأفوكاتو»

نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو
كتب : ندى صدقي

تصدرت الحلقة 3 من مسلسل 'نعمة الأفوكاتو' بطولة الفنانة مي عمر، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب عرضها ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2024.

نعمة الأفوكاتونعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويبحث كثير من المتابعين عن موعد عرض الحلقة 4 والقنوات الناقلة لمسلسل 'نعمة الأفوكاتو' والذي يعرض على فضائية 'MBC مصر'  في تمام الساعة 10 مساء، ويعرض كذلك على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الرابعة عصرًا .

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل 'نعمة الأفوكاتو' في إطار من دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة أبو علب، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو

يضم فريق عمل نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر العديد من النجوم على رأسهم '' أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر ومحمد دسوقي وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |