اعلان

رامز جاب من الاخر.. أحمد عيد يكشف عن رأيه في مسرح مصر

أحمد عيد
أحمد عيد

حل الفنان أحمد عيد ومحمد أنور اليوم ضيوف في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 13 للفنان رامز جلال، من خلال قناة ام بي سي مصر، وذلك في إطار شهر رمضان الكريم 2024.

وسأل رامز جلال ، أحمد عيد عن رأيه في مسرح مصر ليرد قائلا:'هايل هقول ايه وحش؟!'، ثم سأله رامز عن هل سيشارك في مسرح مصر اذا عرض عليه؟، ليرد قائلا:'أيوة أعملها'.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 13

ووقع في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الاخر للفنان رامز جلال في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، ومي عمر، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمد اسامة أوس أوس، باميلا الكيك، مرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وايتن عامر،الراقصتان بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

تدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على إقناع الضيفين أن رامز جلال يقدم برنامج عادي وليس مقالب كالمعتاد، وبعد ذلك يجلس معهما رامز جلال ويشرح لهما فكرة البرنامج كلا على حدا، بعد ذلك يبدأ رامز في تنفيذ مقلبه فيهما، ويسقطان في الغرفة السوداء، ويفاجأ الضيفان ببعضهما وغالبا يجمع رامز بين الضيوف الذين يكون بينهما مشاكل، ثم يهدهما رامز بكلب شرس، ويدخلهما مكان أشبه بالاسانسير ويرعبهما بتمساح صغير، ثم يدخلهما على الكوبري وبعدها يسقطان في المياه المتسخة.

موعد عرض رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 13

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر بعد الفطار مباشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج