اعلان

الغواصون ينقذون أحمد عيد من الغرق في مستنقع رامز جاب من الآخر

الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد

وقع النجمان أحمد عيد، ومحمد أنور، في فخ برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 13، التي أذيعت اليوم السبت، من خلال قناة إم بي سي مصر، وذلك في إطار شهر رمضان الكريم 2024.

وسقط محمد أنور وأحمد عيد في المياه من أعلى الكوبري، وصرخ محمد أنور، قائلا إنه لا يجيد السباحة، وكذلك أحمد عيد الذي سقط في المياه وظل يقاوم الغرق حتى خرج من تحت المياه غواص وأنقذه وأخرجه من المياه.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 13

ووقع في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الاخر للفنان رامز جلال في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، ومي عمر، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمد اسامة أوس أوس، باميلا الكيك، مرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وايتن عامر،الراقصتان بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

تدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على إقناع الضيفين أن رامز جلال يقدم برنامج عادي وليس مقالب كالمعتاد، وبعد ذلك يجلس معهما رامز جلال ويشرح لهما فكرة البرنامج كلا على حدا، بعد ذلك يبدأ رامز في تنفيذ مقلبه فيهما، ويسقطان في الغرفة السوداء، ويتفاجئ الضيفين ببعضهما وغالبا يجمع رامز بين الضيوف الذين يكون بينهما مشاكل، ثم يهدهما رامز بكلب شرس، ويدخلهما مكان أشبه بالاسانسير ويرعبهما بتمساح صغير، ثم يدخلهما على الكوبري وبعدها يسقطان في المياه المتسخة.

موعد عرض رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 13

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة إم بي سي مصر بعد الفطار مباشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج