اعلان

رعب وخوف أكرم توفيق وحسين الشحات من مقلب رامز جلال

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حل اليوم لاعبي الأهلي حسين الشات وأكرم توفيق في فخ برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 16، للفنان رامز جلال، من خلال قناة إم بي سي مصر، وذلك ضمن برامج شهر رمضان الكريم 2024.

وفي برنامج رامز جاب من الاخر تعرض أكرم توفيق وحسين الشحات للرعب الشديد في فقرة الغرفة المظلمة التي سقطا فيها، وهددهما رامز جلال بكلب شرس، وظل الثنائي يصرخان ويستنجدان.

وشهد البرنامج أعتذار حسين الشحات للاعب المغربي محمد الشيبي الذي ضربه بالقلم في إحدى المباريات، قائلا:"دي أول مرة تحصل مني لأنه أستفزني، وبتأسف له لأن الموقف كان قدام الشاشات، وبعتذر لوالدته لأني شتمته بوالدته".

وكان حسين الشحات قال لرامز جلال عن ضربه بالقلم للاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز في إحدى المباريات التي جمعتهما سويا، إن اللاعب استفزه واستفز زملائه في الفريق، كما أنه وجه له الشتائم مما أفقده أعصابه وضربه بالقلم.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 16

ووقع في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج