اعلان

فادي خفاجة عن خلافه مع مجدي كامل بعد أزمة زوجته مها أحمد: أنا غلطان

مها أحمد وفادي خفاجة
مها أحمد وفادي خفاجة

وقعت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة، اليوم في فخ برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 17، للفنان رامز جلال، من خلال قناة إم بي سي مصر، وذلك ضمن برامج شهر رمضان الكريم 2024.

رامز جاب من الآخر

وسأل رامز جلال، الفنان فادي حفاجة عن خلافه مع مها أحمد ولماذا زج بأسم زوجها الفنان مجدي كامل في الأمر، ليحكي فادي سبب الخلاف ويبرر ما فعله تجاها، وعن الزج بأسم مجدي كامل قال:'أنا غلطان في ده'.

وقع خلاف بين مها أحمد وفادي خفاجة منذ فترة، حيث بدأت القصة عندما ظهرت الفنانة مها أحمد في إحدى فيديوهات البث المباشر «لايف» عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «تيك توك» مع الفنان فادي خفاجة، وأظهر مقطع الفيديو الذي تم بثه بشكل مباشر، خروج مها أحمد عن النص وسبت عدد من متابعيها الذين تطاولوا عليها بألفاظ بذيئة، حيث اعترض البعض على وجودها من الأساس على التطبيق ومشاركتها في التحديات عليه.

وعلقت مها أحمد على متابعيها الذين رفضوا وجودها عبر تطبيق تيك توك قائلة: «'ياخدمات بطلوا كفاية، أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي علشان المصلحة واحدة، إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه»، ثم طلب من فادي خفاجة غلق التعليقات وهاجمته بسبب هجوم العديد من مستخدمي التطبيق عليها'.

ثم رد الفنان الشاب فادي خفاجة بعد ذلك في مقطع فيديو بث مباشر «لايف»، بعد لايف مها أحمد، وقال في الفيديو: « إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟، إنتي عملتي إيه في حياتك؟، إنتي معملتيش حاجة خالص، ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس انتي بتاجري بيه».

ووقع في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان