اعلان

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل فراولة الحلقة الرابعة

فراولة
فراولة
كتب : ندى صدقي

يبحث العديد من المشاهدين عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم والذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2024

مسلسل فراولة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة على العديد الأحداث المشوقة حيث حقق المدير الصينى يانج صاحب شركة المنتجات الحيوية أرباحا كثيرة وغير مسبوقة من التسويق الإلكترونى لمنتجاته، واعترافه بأن هذه الأرباح لم يتم تحقيقها من قبل إلا بعد العمل فى مصر.

وأعلن المدير الصينى يانج، عن تحقيق فراولة أعلى نسبة مبيعات لشركته، لذلك منحها درعا خاص لها لتكريمها، وطالب الموظفين بالاقتداء بفراولة على أساس أنها النموذج المثالى للشركة.

مسلسل فراولة الحلقة 3.. نيللي كريم تفوز بجائزة الموظفة المثالية

نيللي كريم في مسلسل فراولة

فريق عمل مسلسل فراولة

يضم مسلسل فراولة بجانب نيللي كريم، علا رشدي، شيماء سيف، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، لبنى ونس، إيمان السيد، دنيا سامي، أحمد سعد، توني ماهر، محمد عبد العظيم، عزت زين'.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل فراولة

يعرض مسلسل فراولة من خلال قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرا، كما يعرض يوميا على منصة WATCH IT.

وكذلك يعرض على قناة art حكايات في تمام الساعة 10.30 مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1.00صباحا وإعادة ثانية في تمام الساعة 4.30 فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء