اعلان

حمادة هلال يشارك استطلاع «أهل مصر» بعد فوزه كأفضل ممثل في رمضان (صورة)

حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : ندى صدقي

شارك النجم حمادة هلال منشورا من صفحة «أهل مصر» الرسمية، والتي أبرزت فوزه في استطلاع أفضل ممثل خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث اختاره عدد كبير من متابعي الصفحة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل المداح.

حمادة هلال أفضل ممثل

وفاز النجم حمادة هلال في استطلاع صفحة «أهل مصر» الرسمية باختيار القراء والمتابعين له أفضل ممثل عن دوره في مسلسل المداح 4 أسطورة العودة والذي تم عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024، فيما علق حمادة هلال بـ''الحمد لله''.

حمادة هلالحمادة هلال

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

تدور أحداث مسلسل المداح 4 «أسطورة العودة»، التي بدأت في الأجزاء الثلاثة الماضية، حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، ويحاول الشيخ صابر «حمادة هلال» في التخلص من ملك الجن قزح «فتحي عبد الوهاب»، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

فريق عمل مسلسل المداح

شارك حمادة هلال في بطولة مسلسل المداح الجزء الرابع فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة