اعلان

نهال عنبر لـ أحمد السعدني بعد وفاة والده: «هو دلوقتي محتاج دعاك»

عيد ميلاد الفنان احمد السعدني
عيد ميلاد الفنان احمد السعدني
كتب : منة حسين

حرصت الفنانة نهال عنبر على دعم الفنان أحمد السعدني نجل الفنان الراحل صلاح السعدني، بعد بكائه الشديد أثناء تشييع جثمان والده أمس من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد

.

ونشرت نهال، صورة أحمد السعدني بالجنازة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: 'ربنا يصبرك يا حبيبي على فراقه ..ادعيله واترحم عليه.. هو دلوقتي محتاج دعاك ودعانا كلنا، اللهم أغفر له وأرحمه وأسكنه فسيح جناتك'.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nihal Anbar‎‏ (@‏‎nihalanbar‎‏)‎‏

حرص العديد من نجوم الفن على تواجده أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني والذي وافته المنايا في صباح اليوم عن عمر يناهز 81 عاما.

وحضر كل من المخرج رامي إمام والفنان أحمد خالد صالح والفنن عمرو محمود ياسين، والفنانة هان الزاهد والفنانة غادة عادل والإعلامية إنجي علي.

نقابة الموسيقيين تنعي صلاح السعدني

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قد نعت ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم.

وبحسب بيان، قدمت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة خالص التعازي لأسرة الفنان الراحل وللشعب المصري، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقالت النقابة في بيانها 'فقدنا اليوم قامة فنية كبيرة قدم عددا من الأعمال الفنية، وترك بصمة كبيرة مع الجمهور بالشخصيات الذي قدمها في مشواره'.

WhatsApp
Telegram