اعلان

احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء برعاية وزيرة الثقافة

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية
كتب : منة حسين

تقيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية فنية ضخمة للدارسين بمركز تنمية المواهب تحت إشراف مديرها الفني الدكتور سامح صابر، يحييها كورال الشباب والأطفال تدريب وقيادة الدكتور محمد عبدالستار، وذلك في السابعة مساء الجمعة 26 أبريل على المسرح الكبير، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

الأغاني الوطنية الحماسية

ويتضمن البرنامج مختارات من الأغاني الوطنية الحماسية التي تحمل مشاعر حب الوطن والانتماء له منها بسم الله، يارايح على صحراء سينا، صباح الخير يا سينا، يا حبيبتي يا مصر، خلي السلاح صاحي، سمينا وعدينا، عاش، أم الصابرين، رايات النصر، بلد التاريخ، يا أغلى اسم ، مصر اليوم فى عيد ، يا عروسة النيل، أقوى من الزمن، لفي البلاد يا صبية، بلادي اسلمي ، الله علي المستقبل، بالأحضان، احلف بسماها، رايحة فين يا عروسة، مصر التي في خاطري .. أداء إيمان منصور، زياد أحمد، رقية مصطفى، حنين، هاجر، مهدي ،يوسف، لوجين تامر، لميس، محمد محمود، أمل أحمد، شمس الدين، حبيبة، أيتن، أنسام أحمد، محمد البحيري، شيماء ضاحي، مريم حنفي.

جدير بالدكر أن الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء من خلال عدد من الفعاليات الإبداعية المتنوعة التي تقام على مختلف مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور .

WhatsApp
Telegram