اعلان

بعدما اعتذر له عبر «أهل مصر».. أحمد عبد العزيز يلتقي الشاب صاحب المشكلة بعزاء شيرين سيف النصر

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

تعرض الفنان أحمد عبد العزيز الفترة الماضية لهجوم حاد من الجمهور، بعدما انتشر مقطع فيديو له خلال عزاء الفنانة الراحلة، شيرين سيف النصر، وهو ينفعل على شاب كان يريد التصوير معه وسط الزحام، لينفعل عليه قائلا: 'أوعى إيدك يلا.. ولا'، واتضح بعد ذلك أن الشاب من ذوي الهمم.

وأعلن اليوم الفنان أحمد عبد العزيز، لقاءه مع الشاب صاحب المشكلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: 'نورني حسن، وشربنا قهوة مع بعض.. رب ضارة نافعة'.

وكان أحمد عبد العزيز رد في تصريحات سابقة لـ'أهل مصر'، على حالة الهجوم عليه قائلا: 'بالنسبة لما حدث، هو موقف صغير جدا جرى عندما كنت أخرج من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، كان هناك تزاحم كبير جدا من الشباب، ووجدتهم مندفعين ويهجمون علي، منهم من كان يريد تصريح صحفي وآخرين كانوا يريدون التقاط الصور، والحقيقة كنت مستعجل ومتأخر فقلت لهم:'معلش يا جماعة' ثم أكملت سيري لكنهم أيضا تدافعوا نحوي بشكل شديد وأشخاص جذبوني من كتفي، وأحدهم كان يندفع ويريد التصوير معي 'سيلفي'، فأنا أزحت يده من فوق كتفي، والحقيقة لم أكن أعلم وقتها أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ولو أعرف ذلك لما أزحت يده، ولكن هذا ما حدث'.

وأضاف أحمد عبد العزيز في حديثه قائلا:'ظل التدافع مدة طويلة حوالي 50 أو 60 متر وأنا أسير، وهذا باختصار شديد ما حدث معي'.

ووجه عبد العزيز رسالة إلى الشاب الذي حدث معه الموقف قائلا:'الشاب ده لو كان زعل أو أي حاجة أنا بقولك حقك عليا متزعلش، أنت شفت التدافع والزحمة كان شكلها ايه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم