اعلان

موعد عزاء الفنانة نادية رفيق

الفنانة الراحلة نادية رفيق
الفنانة الراحلة نادية رفيق

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، الفنانة القديرة نادية رفيق، عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازتها ظهر اليوم من كنيسة السريان الكاثوليك من مصر الجديدة بشارع محمد شفيق بجوار نادي الغابة.

عزاء الفنانة نادية رفيق

وكشف الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما، أن عزاء الفنانة القديرة الراحلة نادية رفيق، من المقرر أن يقام مساء اليوم الجمعة في كنيسة السريان الكاثوليك بجوار نادى الغابة بمصر الجديدة

وأعلن فضيل كوردى، نجل الفنانة الراحلة نادية رفيق، عن وفاة والدته عن عمر يناهز 84 عاما، من خلال منشور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب قائلا: " "أتمّت أمي.. ماما نانا كما يلقبونها أحفادها.. أم الغلابة كما يعرفونها البعض.. الفنانة القديرة نادية رفيق.. أتمّت مهمتها الدنيوية تجاه أولادها وأحفادها وأحبابها على خير وجه وغادرت أرض الشقاء إلى الفردوس الأعلى.. صلي لنا يا ماما".

ومن جانبه حرص الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، على تقديم النعي للفنانة القديرة نادية رفيق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "الراحة الأبدية أعطها يا رب وبنورك الدائم فلتضيء لها ولتستريح بسلام آمين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي