اعلان

صامويل إيتو وفيرناندو مورينتس يشاهدون فيلم "الفلوس" مع تامر حسني (صور)

تامر حسني وصامويل ايتو
تامر حسني وصامويل ايتو

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة جديدة تجمعه مع نجمي كرة القدم الكاميروني صامويل ايتو والاسباني فرناندو مورينتس.

وعلق تامر حسني على الصور قائلا: 'مع صامويل إيتو و فيرناندو مورينتس و صديقي الغالي تامر وجيه خلصنا افتتاح لاليجا المطعم الرسمي للدوري الأسباني و طلعنا على فيلم الفلوس في مول الماظه سيتي سينتر نورتوا الفيلم يا رجاله و نورتوا مصر'.

مع صامويل إتو و فيرناندو مورينتس و صديقي الغالي تامر وجيه خلصنا افتتاح لاليجا المطعم الرسمي للدوري الأسباني و طلعنا على فيلم الفلوس في مول الماظه سيتي سينتر نورتوا الفيلم يا رجاله و نورتوا مصر و مليون مبرووك شكراً لجمهور المول المحترم Photos by @menam_photography

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Jan 25, 2020 at 1:42pm PST

وطرح فيلم 'الفلوس' في السينمات يوم 25 ديسمبر الماضي، وحقق الفيلم في مصر إيرادات تخطت الـ 35 مليون جنيه، كما حقق أرقاماً كبيرة علي مستوي الإيرادات في العالم العربي، بعدما وصل إجمالي الإيرادات إلي 265 مليون جنيه.

فيلم 'الفلوس' قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويتواجد في بطولته كل من الفنان تامر حسنى، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بجانب عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

وتدور قصة العمل في إطار كوميدي حول نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً