اعلان

أصالة تكشف حقيقة تصريحاتها ضد نانسي عجرم في قضية قتل زوجها للشاب السوري

أصالة ونانسي عجرم
أصالة ونانسي عجرم
كتب : منى رجب

كشفت النجمة السورية أصالة نصري، حقيقة التصريحات المنسوبة لها ضد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بخصوص قضية زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي قتل الشاب السوري بعد إقتحام منزلهما، موضحة أنها لم تبدي رأيها نهائياً في القضية.

أصالة تكشف حقيقة تصريحاتها ضد نانسي عجرم

وكتبت أصالة نصري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: 'لم أبدي أي رأي فيما يتعلق بالقضايا المتداولة، فقط لأني لا أُريد أن أتدخل كوني منغمسة بقضيتي الخاصة، وعملي وعائلتي، لكم محبتي ومساؤكم سعيد'.

أصالة تكشف حقيقة تصريحاتها ضد نانسي عجرم

يذكر أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، تصريحات منسوبة إلى المطربة السورية، أصالة نصري، تهاجم فيها المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، وذلك تعليقا منها على حادثة محاولة سرقة منزلها، وقتل الشاب السوري على يد زوجها، فادي الهاشم، قيل إنه 'لص حاول سرقة المنزل'، ونسب إلى أصالة أنها اتهمت نانسي عجرم وزوجها بالقتل العمد للشاب السوري، ووصفت قصتهم 'بالملفقة وأن ما خفي كان أعظم'.

يشار إلى أن الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، خضع مؤخرا للتحقيق في قضية قتل محمد الموسى وذلك بعد اقتحام الفيلا، واستمر التحقيق معه نحو ساعتين، وقرر قاضى التحقيق جلسة أخرى لسماع أقوال شقيق زوج نانسي عجرم والعاملين في عيادته، يوم 10 مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram