اعلان

هجوم شديد على أحمد الفيشاوي بسبب ابنة زوجته

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي للعديد من الانتقادات، بعدما نشرت زوجته ندى الكامل صورة لابنتها ليليان مع زوجها الفيشاوى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، وعلقت ندى الكامل على الصورة قائلة: 'فتاة عيد الميلاد'، وظهر الفيشاوى فى الصورة مع ليليان وهما يحضران أحد الأكلات في المطبخ مع الشيف الخاص.

ويرجع الهجوم على أحمد الفيشاوي بسبب اهتمامه واحتفاله مع ابنة زوجته ندى الكامل في الوقت الذي يتجاهل فيه ابنته لينا من طليقته هند الحناوي ولا يهتم بها على حد قولهم وتفسيرهم.

ويعرض للفنان أحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'اشباح أوروبا'، ويشاركه البطولة كل من الفنانة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد ابو السعد، شريف يسري، إخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

أحداث فيلم 'اشباح أوروبا'، تدور في سياق درامي اكشن، حول زوجة تنجب ستة توائم، الأمر الذي ينتج عنه اضطرار زوجها لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة