اعلان

محمد رجب يسلم نفسه للشرطة.. تعرف على التفاصيل

محمد رجب
محمد رجب
كتب : منى رجب

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الأخ الكبير للنجم محمد رجب، أحداث مثيرة، حول ذهاب 'حربي' الشخصية الذي يجسدها محمد رجب إلى قسم الشرطة وتسليم نفسه.

مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

وقام محمد رجب بتسليم نفسه واعترافه بما لا يقوم به وهو وضع الجثة عند منزله، وذلك بعد ان علم بالقبض على والده وهو هارباً، فقرر أن يسلم نفسه رغم انه برئ ولكنه كان متهم في قضية مقتل شقيقته 'صفية' الشخصية التي تجسدها الفنانة هبة مجدي، لذلك قام بالهروب حتى يثبت براءته ولكن بعد القبض على والده بتهمة جديدة بسببه قام بذلك.

ويحقق مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب نجاح كبير منذ عرضه على شاشة الـ 'CBC'، والذي أصبح من المسلسلات الهامة التي أصبح متفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بعد الأحداث النارية التي شهدتها الحلقات الأخيرة، وأثارت تعاطف الجمهور مع محمد رجب وعائلته، حيث أن المسلسل ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية المثيرة التي يفضلها الجمهور.

مسلسل الأخ الكبير

ويشارك في بطولة مسلسل الاخ الكبير، مع محمد رجب، كلاً من هبة مجدي، آيتن عامر، محمد عز، دينا فؤاد، عبير فهمي، إيهاب فهمي، هاجر أحمد، محمود حجازي، وآخرون، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق وشريف المليجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي