اعلان

تطورات في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تشريح الجثة وإعادة تمثيل الجريمة

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

كشفت المحامية رهاب بيطار الموكلة في قضية محمد الموسى الشاب السوري الذي قُتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن تطورات في هذه القضية وهي طلب أسرة القتيل بتشريح الجثة بعد وضعها في الثلاجة منذ بداية شهر يناير الماضي.

وكتبت رهاب بيطار عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي منصور على تعيينها، هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري اثناء فحص الجثة'.

وتابعت بيطار في تدوينة أخر وكتبت: ' هذا وقد طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الإدعاء عليهم امام القضاء'.

وطالبت بإعادة تمثيل الجريمة التي حدثت في فيلا نانسي عجرم، وكتبت: 'وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة'.

فادي الهاشم

وكان وجه القضاء اللبناني تهمة القتل العمد لفادي الهاشم في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم زوجة المتهم، وكان رد المحامية رهاب بيطار الموكلة لأسرة محمد الموسى القتيل قالت في تصريحاتها لـ 'أهل مصر': 'نثق في العدالة، ووجهت القاضية غادة عون لفادي الهاشم تهمة القتل القصد وهي إجراءات أولية وقد تحول الملف إلى قاضي التحقيق'.

القاضية غادة عون توضح تهمة القتل بالقصد

وأصدرت القاضية اللبنانية غادة عون أول بيان لها بعد قررها بتوجيه تهمة القتل العمد لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم، وقالت: 'جاء قراري بناءًا على المادة 547 من قانون العقوبات، ولكن معطوفة على المادة 229، والتي لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر'.

فيلا نانسي عجرم

وشهدت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان، محاولة سرقة، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد زوجها فادي الهاشم، بـ 18 رصاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً