اعلان

رانيا يوسف تهاجم هاني شاكر بعد منع مطربي المهرجانات من الغناء: "كل واحد حر في فعل مايرده"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

رانيا يوسف تهاجم هاني شاكر بعد منع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، وجهت الفنانة رانيا يوسف رسالة إلى أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين، الفنان هاني شاكر، بعد قراره بمنع المهرجانات الشعبية ووقف تصاريح مطربي المهرجانات، أعربت فيها عن استيائها الشديد من هذا الموقف.

وأضافت رانيا يوسف، خلال حديثها في برنامج (Trinding)، المذاع عبر قناة (MBC) الفضائية ، أن في الوقت الحالي لايسطيع أن تمنع أي شخص من فعل ما يريده وكل شخص حر، من لا يريد أن يسمع المهرجانات يغير المحطة، موضحة أننا حاليا نعيش في عالم مفتوح وبوجود الأقمار الصناعية والنت يجب أن يكون هناك حرية، وأضافت مازحة: 'أنا لا أستطيع منع بناتي من استخدام الموبايل'.

رانيا يوسف تهاجم هاني شاكر بعد منع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء

تلاقيني لسه بخيري 💃💃💃

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Feb 19, 2020 at 11:14am PST

وتابعت، أنها لم تكن تعرف حسن شاكوش قبل سماع أغنيته 'بنت الجيران' التي حققت نجاح كبير خلال فترة قصيرة وانها من أشد المعجبين بالأغنية.

وكانت قد نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام مهرجان بنت الجيران للمطربين الشعبيين حسن شاكوش وعمر كمال، والتي حققت مؤخرا نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعلقت رانيا يوسف على الفيديو قائلة :'تلاقيني لسه بخيري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً