اعلان

تامر عبد المنعم ينعى مبارك: مصر فقدت الابن البار وآخر أبطال نصر أكتوبر (فيديو)

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

نعى الفنان تامر عبد المنعم، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء بمستشفى الجلاء العسكري عن عمر يناهز 92 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وقال تامر عبد المنعم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على فضائية 'صدى البلد': 'فقدت مصر ابن بار لها واخر قادة أكتوبر، الرجل الذي حافظ عليها 30 عاما، فقدت الرجل الذي رمي بذور التنمية والنهضة ومن يقول غير ذلك لا يعي شيئا، فقدت رجل بمعنى الكلمة وحكيم وذو هيبة رفض الهروب وكان يستطيع ذلك'.

وتابع عبد المنعم قائلا: 'هو من تخلى عن السلطة وتحدث وقتها مع المشير طنطاوي وعمر سليمان نائب رئيس الجمهورية والفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء، وهنا الحكمة والذكاء فهو فطن للمؤامرة الكبرى التي كانت ضد مصر، لذلك تنازل وسلم السلطة للقوات المسلحة الباسلة التي حمت البلاد وكان رهانا سليم مصر والدليل أن مصر لا زالت شامخة'.

واكمل قائلا: 'هذا الرجل تحمل ظلم جماعة مجرمة خونة ومرتزقة القوا به في غياهب السجون ولم يعترض وكان يقول دائما أنا لست مهما أهم شئ اولادي فقد كان يخايف عليهم من الزج بهم في السجن'، وتابع قائلا: 'التاريخ سيذكره بكل الخير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً