اعلان

بعد خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. نساء خطفن قلب رجل الأعمال الشهير (صور)

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تأكد بشكل رسمي اليوم الجمعة خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، في جو عائلي بعيدا عن اعين وسائل الاعلام، وذلك بعد الأنباء والأقاويل التي انتشرت أمس حول ارتباطهم بعدما نشر أحمد أبو هشيمة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع 'إنستجرام'، ظهر فيها ممسكا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها، وظهرت في الصور يد أبو هشيمة، ويد أخرى اتضح أنها يد الفنانة ياسمين صبري، إذ تتطابق صورة المجوهرات التي ترتديها مع نفس مجوهرات 'ياسمين' التي ظهرت بها قبل أيام.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

نساء في حياة أحمد أبو هشيمة قبل خطوبته على ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تزوج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل زفاف ضخم أثار الجدل وقتها، وحدث الزواج يوم 24 أبريل 2009، لكن زواجهما لم يستمر كثيرا وانفصلا الثنائي في نوفمبر 2012، دون إنجاب أي أطفال، وصرحت هيفاء وهبي قائلة، إنها كانت تريد لهذه العلاقة أن تستمر وأن تنجب الأطفال منه ولكن لم يكن لها نصيب في ذلك.

مي عز الدين

مي عز الدين

وبعد انفصاله عن هيفاء وهبي، انتشرت عدد من الأنباء الخاصة بارتباط أحمد أبو هشيمة بالفنانة مي عز الدين، ورغم نفي ابو هشيمة للأمر الا أنهما تم مشاهدتهم كثيرًا سويًا وانتشرت أقاويل أن علاقتهما كانت جيدة في البداية، ولكنهما انفصلا في هدوء تام لتنتهي القصة بينهما.

نيللي كريم

نيللي كريم

كما انتشرت أقاويل في عام 2018 تفيد بارتباط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالفنانة نيللي كريم، ويقال أنهما تزوجا عرفيا خلال احتفال رأس السنة في فيلته الخاصة بالجونة، لكن الزواج لم يدم كثيرا سوى 72 ساعة فقط.

أحمد أبو هشيمة مع شقيقة رونالدو وعائلتها

شقيقة كريستيانو رونالدو

وارتبط كذلك أبو هشيمة بكاتيا شقيقة نجم منتخب البرتغال وفريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو الصديق المقرب له، وذلك بعد قصة حب بينهما وقيام أبو هشيمة بالتحضير للزواج ولكن انتهت العلاقة بينهما دون الكشف تفاصيل أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي