اعلان

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري يقضيان إجازتهما في روسيا

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة جديدة لها خلال قضائها الاجازة في روسيا برفقة خطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وبمجرد نشر الصورة تفاعل معها أحمد ابو هشيمة عن طريق التعليق لها بايموجي قلوب'، ونالت صورة ياسمين صبري عدد كبير من الاعجابات وتفعل معها متابعيها بالعديد من التعليقات، كما حصد تعليق أبو هشيمة على صورتها اعجابات وتعليقات كثيرة.

❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Mar 15, 2020 at 7:47am PDT

وكشف منذ أيام عن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، في جو عائلي بعيدا عن أعين وسائل الإعلام، وذلك بعد الأنباء والأقاويل التي انتشرت حول ارتباطهم بعدما نشر أحمد أبو هشيمة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع 'إنستجرام'، ظهر فيها ممسكا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها، وظهرت في الصور يد أبو هشيمة، ويد أخرى اتضح أنها يد الفنانة ياسمين صبري، إذ تتطابق صورة المجوهرات التي ترتديها مع نفس مجوهرات 'ياسمين' التي ظهرت بها قبل أيام.

وسبق لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الزواج من الوسط الفني، عندما تزوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2009 واستمر زواجهما نحو 3 سنوات قبل أن يحدث الانفصال بينهما، بينما انفصلت الفنانة ياسمين صبري عام 2017 عن زوجها الطبيب بعد زواج خمس سنوات.

جدير بالذكر أن دولة روسيا تعتبر من الدول التي لم تنتشر في الكورونا كثيرا مثل باقي الدول، وكانت قبل أيام لا يوجد بها أي حالة، قبل ان تكشف منذ يومين أو ثلاثة عن ظهور نحو 45 حالة معظمهم من موظفين عائدين من دول تتفاقم فيها الكورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة