اعلان

نقيب الفنانين: تعقيم أماكن التصوير لمواجهة كورونا

اشرف زكي
اشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن الإجراءات التي تتخذها النقابة في سبيل الحفاظ على الأعضاء من فيروس كورونا الذي ينتشر بكثرة هذه الأيام ويمثل خطرا كبيرا على العام جمع.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن'، المذاع عبر قناة 'الحدث اليوم' ويقدمه الإعلامي سيد علي، إن النقابة اتخذت عدد من الإجراءات، منها تأجيل المشاهد التي تحتوي على مجاميع، وعدم التصوير في الأماكن البعيدة، مشيرا إلى أنه لابد من اتخاذ كل سبل الوقاية عن طريق تعقيم أماكن التصوير والعمال والفنيين والناس الذي يعملون جميعا.

وأضاف أشرف زكي، أن موسم مسلسلات شهر رمضان على الأبواب وهناك أكثر من 25 مسلسل يشارك فيهم على الاقل نحو 300 ممثل أو أكثر، فلابد من الخوف على الناس كلها سواء أعضاء النقابة اوغيرهم، لافتا إلى أن نقابة الفنانين في لبنان أوقفت التصوير 10 أيام.

وناشد نقيب الفنانين، صناع الفن في مصر بكافة الطوائف اتخاذ كل الوسائل الاحترازية التي تجعلنا في الأمان، لافتا إلى أنه يرى ان هذا الفيروس ما هو الا ابتلاء ويجب ان نرضى به، وتابع قائلا: ' لازم ناخد بالنا لما نتأمل حياتنا هنلاقي اننا شايلين ادينا وعاملين مش واخدين بالنا من صحتنا وتعاملاتنا واطفالنا.. ده انذار من المولى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً