اعلان

بعد سخريتها واستهوانها بكورونا.. نرمين ماهر: "الموضوع بقي حقيقي"

نرمين ماهر
نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'، عبرت فيه عن خوفها من فيروس كورونا الذي ينتشر حاليا في عدد كبير من دول العالم ومن بينها مصر.

وعلقت نرمين ماهر على الفيديو قائلة: 'كلنا كنا بنهزر في الاول علي الفيرس بس دلوقتي الموضوع بقا حقيقي .. و قرب مننا ومن بلدنا .. خليك في البيت وحافظ على أولادك من فيرس الكورونا .. ربنا يحفظكم جميعا ويحفظنا ويبعد عننا كل شر'.

كلنا كنا بنهزر في الاول علي الفيرس بس دلوقتي الموضوع بقا حقيقي .. و قرب مننا ومن بلدنا .. خليك في البيت وحافظ علي أولادك من فيرس الكورونا .. ربنا يحفظكم جميعا ويحفظنا ويبعد عننا كل شر

A post shared by Neermin Maher (@neermin.maher) on Mar 18, 2020 at 2:34pm PDT

وكانت نرمين ماهر سخرت منذ أيام وقللت من شأن وخطورة فيروس كورونا من خلال فيديو نشرته عبر 'انستجرام' ظهرت فيه وهي تقول 'الكورونا فينا بس ربنا هادينا'.

احنا بنهزر🤣 بس والله يا جماعه الموضوع خطير .. ياريت ناخذ حذرنا من كل حاجه.. المرض حقيقي ولازم نعقم أيدينا باستمرار ونبعد عن التجمعات لتفادي المرض

A post shared by Neermin Maher (@neermin.maher) on Mar 16, 2020 at 5:52am PDT

ويصيب فيروس كورونا المصريين حاليا بحالة من القلق بعد تزايد أعداد المصابين بهذا الفيروس، واليوم الاربعاء، اعلنت وزارة الصحة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، يبلغ 210 حالات من ضمنهم 28 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و6 حالات وفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً