اعلان

فيفي عبده ترتدي الحجاب وتعلن تكفلها بـ 100 أسرة فقيرة (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

استجابت الفنانة فيفي عبده، لتحدي الخير الذى أطلقته جمعية رسالة، لدعم الأسر الفقيرة المتضررة من انتشار فيروس كورونا في الوقت الحالي، بالتزامن مع دعوات المكوث في المنازل لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.

ونشرت فيفي عبده بالحجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مقطع فيديو، قالت فيه: 'أنا قبلت التحدي من الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة هند صبري، وقررت أتكفل بـ 100 أسرة فقيرة متضررة من انتشار مرض كورونا،'.

وتابعت فيفي عبده قائلة :'وأتحدى يسرا، إلهام شاهين، أحمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي، ونبيلة عبيد، للمساهمة في دعم هذه الأسر' .

View this post on Instagram

انا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق @ghadaabdelrazek و هند صبري @hendsabri في تحدي الخير و ان شاء الله هتكفل ب ١٠٠ اسره و بتحدي يسرا، الهام شاهين، احمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي و نبيلة عبيد @youssra @elhamshahin1 @ahmedelsakaeg @ghadaadel1 @nellykarim_official @nadiaalgindi @nabila_ebeid

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Mar 22, 2020 at 11:55am PDT

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في مصر، منهم الفنانين عمرو يوسف، هنا الزاهد، أنغام، محمد رمضان، أمير كرارة، شيكو، أحمد فهمى، وغيرهما، والرياضيين وليد سليمان، شيكابالا، سعد سمير، محمود تريزيجيه وغيرهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة