اعلان

ما علاقة نجل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم بالفنانة

نجل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم
نجل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة لشاب قيل عليه أنه نجل رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم محمد الموسى، وظهر الشاب في الصورة برفقة نانسي عجرم مما آدى إلى طرح التساؤلات حول العلاقة التي تجمعهما.

نجل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

وبين القيل والقال خرجت بعض التكهنات حول الشاب الذي ظهر برفقة المحامية رهاب بيطار في مرة والمرة الثانية برفقة نانسي عجرم، فكانت من بين التوقعات أن الأمر بمحض الصدفة وأن ابنها كان من معجبي نانسي عجرم ليس أكثر، والتوقع الثاني أن رهاب بيطار كانت تسعى للشهرة.

حاولت 'أهل مصر' التواصل مع رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم المعزولة، كي تتأكد من صحة الصورة وإذا كان هذا الشاب نجلها بالفعل أم لا ولكنها لم تُجيب حتى الأن.

وعلى جانب آخر صرح الحسن شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم لـ 'أهل مصر' بأن أسرة القتيل قررت عزل المحامية رهاب بيطار من القضية مشيرًا إلى أن المحامي الجديد الذي تولى القضية هو جمال الغيث.

فيلا نانسي عجرم

وكانت شهدت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان، محاولة سرقة، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد زوجها فادي الهاشم، بـ 18 رصاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي