اعلان

بسبب كورونا.. مسلسلات مهددة بالخروج من السباق الرمضاني 2020

عمرو يوسف وياسمين عبد العزيز
عمرو يوسف وياسمين عبد العزيز
كتب : منى رجب

يبدو أن السباق الرمضاني 2020 لن يشهد مسلسلات عديدة هذا العام، وسوف يتأثر الموسم بشكل كبير، بسبب وقف التصوير الذي حدث في بعض الأعمال الفنية لمدة أسبوعين، خوفاً من انتشار فيروس كورونا، وأصبحت بعض المسلسلات مهددة بالخروج من السباق الرمضاني 2020.

مسلسلات مهددة بالخروج من السباق الرمضاني 2020

علمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة، أن شركة سينرجي سوف تعقد اجتماعا يوم الأحد المقبل، حتى تحدد الموقف النهائي من مسلسلات رمضان، وما إذا كانت ستخرج من السباق الرمضاني 2020، أم سيتم عرضها، وذلك بعد أن تم وقف تصوير بعض المسلسلات في هذه الفترة، بسبب فيروس كورونا المستجد، وتلبية لطلب بعض الفنانين بالعزل الصحي.

ونحب تاني ليه

ومن أبرز المسلسلات التي لم يكتمل تصويرها إلى الآن، وأصبحت مهددة بالخروج من السباق الرمضاني 2020، مسلسل 'ونحب تانى ليه' والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم مثل ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الشافعى.

ليالينا

تم وقف تصوير مسلسل 'ليالينا' للنجمة غادة عادل، أيضاً بسبب العزل الصحي وخوفاً من الإصابة بفيروس كورونا، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات والعمل بطولة صابرين، إياد نصار، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، منة عرفة.

ولاد إمبابة

مسلسل ولاد إمبابة، أيضا من المسلسلات المحتمل خروجها من السباق الرمضاني 2020، كون فريق العمل لم ينتهوا من تصوير 50% منه، إلى الآن، ويشارك فى بطولة مسلسل مع عدد من الفنانين منهم فريدة سيف النصر وسميرغانم ولطفى لبيب وأحمد شيبة وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتى فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزى وهانى الاسمر وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى.

شاهد عيان

قرر صناع مسلسل 'شاهد عيان' للنجم حسن الرداد الحصول على إجازة لمدة 10 أيام كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأصبح المسلسل من الأعمال التي تواجه شبح الخروج من السباق الرمضاني 2020، خاصة وأن العمل دخل السباق متأخرًا، ولم يصور منه إلا مشاهد قليلة، كما يواجه العمل أزمة في السفر إلى أوكرانيا لإنجاز المشاهد الخارجية، ويشارك في بطولة المسلسل مع حسن الرداد كل من بسمة، وهنا شيحة، ومحمد لطفي، ووليد فواز، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

سيف الله

وخرج مسلسل 'سيف الله' للنجم عمرو يوسف، رسميا، وذلك بعد أن تأجل تصويره لأكثر من مرة، وبالتالي لن يلحق بالعرض في موسم رمضان المقبل، وهو مسلسل تاريخي ديني، وكان من المفترض أن يقدم عمرو يوسف من خلاله دور الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الملقب بـ 'سيف الله المسلول'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي