اعلان

حازم سمير: ظهرت عليِ أعراض الكورونا وأنا في عزل صحي لمدة 14 يوما (فيديو)

حازم سمير
حازم سمير

انتشرت أخبار حول الفنان حازم سمير تفيد إصابته بفيروس كورونا عقب عودته من إحدى الدول الأجنبية، حيث ظهرت عليه نفس الأعراض. لذا حرص حازم سمير على توضيح الأمر.

حقيقة إصابة حازم سمير بفيروس كورونا

ونشر حازم سمير عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، فيديو له تحت عنوان 'حقيقة مرضي'، وقال: 'في الأيام الماضية فوجئت بعدد كبير من مكالمات التليفون ورسائل من الناس يطمئنوا عليِ ويقولون لي أننا سمعنا بأنك مصاب بكورونا'.

وتابع حازم سمير: 'كنت مسافر الفترة الماضية خارج مصر، وبعد عودتي بحوالي 8 أيام بدأت تظهر عليِ أعراض دور برد وجزء كبير من هذه الأعراض تتوافق مع فيروس كورونا، ولأنني شخص موسوس فقمت بعزل نفسي كي أحمي أسرتي، واتصلت بالأطباء والتزمت تعليماتهم، ونتيجة هذا وجدت الطبيب يقول لي أنني يجب أن التزم بتنبيهات وزارة الصحة بما أن الأعراض التي تعاني منها بها تشابه مع أعراض كورونا فيفضل أن تعزل نفسك لمدة 14 يوم وقاية لمن حولك'.

وأضاف حازم سمير في الفيديو: 'بالفعل جلست في العزل والتزمت بتعليمات الطبيب من شرب سوائل دافئة ونوم جيد وغيرها، والحمدلله مع مرور الأيام بدأت الأعراض تتحسن ويتبقى كم يوم وتنتهي فترة الـ 14 يوم'.

حازم سمير وفيروس كورونا

واختتم حازم سمير حديثه وقال: 'أنا لم أجري تحليل يقول أنا سلبي أو إيجابي كورونا ولكن لأنني موسوس أخذت قرار العزل وأكد لي الطبيب أن أعزل نفسي'.

يشار إلى أن آخر عمل قدمه حازم سمير هو مسلسل 'بلا دليل' مع خالد سليم ودرة ونيكولا معوض العام الماضي حيث جسد دور 'طارق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي