في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. منة شلبي هاكر

أهل مصر
الحلقة الثالثة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة
الحلقة الثالثة من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة

في كل أسبوع يوم جمعة حقق نجاحًا كبيرًا بحلقاته الماضية وذلك رغم عدم عرضها على شاشات التليفزيون، ومع متابعة أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي بدأ عرضه في يناير الماضي على منصة شاهد الأصلية، ستشعر بالاثارة والتشوي بعد قتل أول ضحية في المسلسل.

في كل أسبوع يوم جمعة

وشهدت أحداث في كل أسبوع يوم جمعة، مشاهد غامضة في الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حيث أن منى شلبي "ليلى" عادت للفيلا عقب رمي جثة "أوتاكا" في النيل لتجد "سوسن هانم" في الفيلا، كما أن "ليلى" تذكرت عندما كانت تعمل في شركة هندسة كبيرة وكانت تعد من أقوى المهندسات في الشركة.

الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وبدأت "ليلى" في البحث عن طريق المواقع الاخبارية عن خبر حول العثور على جثة في النيل في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وذلك كي تطمئن بابتعاد الشبوهات عنها، هي و"عماد" آسر ياسين.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 3

وشهدت في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 3 خروج "ليلى" و"عماد" من الفيلا حيث أخذته إلى الملاهي ولعبوا جميع الألعاب، وكانت "ليلى" متعجبة لسعادة "عماد" وكأنه طفل صغير سعيد وذلك في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وأثناء عودة ليلى وعماد للمنزل وقفا أمام محطة بنزين في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة ونزل عماد سريعًا من السيارة بعدما وجد كلب يقف وحده وحمله ودخل به السيارة، وسألت ليلى إذا كان هذا الكل يخص أحد، كما أن ليلى في الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة توصلت ليلى لرئيس النيابة المتابعة لقضية قتل "اوتاكا" والذي يدعى "كريم" والذي جسد شخصيته أحمد خالد صالح، وقابلته في الجيم الذي يذهب له وحاولت التعرف عليه كي تتقرب منه لمعرفة سير القضية ثم قامت باختراق هاتفه. في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الثالثة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الثالثة من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

قصة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

تدور أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، حول "ليلى" التي تلعب دورها منة شلبي ذات الماضي المجهول التي تضطر لتحمل العيش مع زوجها "عماد" وهو آسر ياسين الذي يعاني من مرض التوحد داخل منزله حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة.

Instance ID Token

Needs Permission