اعلان

كندة علوش تريند "جوجل".. النجمة السورية تحتفل بعيد ميلادها في عزل كورونا

كندة علوش
كندة علوش
كتب : منى رجب

دخلت النجمة السورية كندة علوش، سباق مؤشر البحث في جوجل، واحتلت المرتبة الثانية في قائمة التريند، وذلك بعد أن احتفلت كندة علوش بعيد ميلادها الـ 38، في لايف عبر حسابها الشخصي 'إنستجرام'، كنوع من الترفيه عن جمهورها في فترة العزل الصحي بسبب الحماية من فيروس كورونا.

عيد ميلاد كندة علوش

وبدأت كندة علوش لايف عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، في تمام التاسعة مساء أمس يوم عيد ميلادها الموافق 27 مارس.

لايف كندة علوش

وحرصت كندة علوش، على مشاركة بعض من أصدقائها والنجوم خلال لايف عيد ميلادها، مثل شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، وصديقتها طاهرة مدربة اليوجا، وغيرهما من الاشخاص المؤثرين في حياتها.

وكانت 'علوش'، قد أعلنت عن لايف عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: 'اليوم الساعة 9 حاطلع لأول مرة لايڤ واحتفل بعيد ميلادي من البيت أونلاين وحيكون معي ضيوف نجوم ومؤثرين (حيطلعو لايڤ من بيتهم ) يعايدوني ويحكولنا شوية اشيا مهضومة ومفيدة جهزوا حالكن وجهزولي الهدايا، خليك بالبيت خليك في البيت'.

يذكر أن النجمة السورية كندة علوش، تعود إلى التمثيل بعد غياب طويل استمر حوالي 3 سنوات بعد زواجها من النجم عمرو يوسف، وتقدم حكاية 'ضي القمر' في مسلسل 'إلا أنا'، الذي بدأ عرضه يوم السبت الماضي، وهو مسلسل مكون من 6 حكايات لستة بطلات للعمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً