اعلان

مرتضى منصور يكشف تسجيلات المؤامرة الفاضحة للعصابة الإجرامية على الزمالك (فيديو)

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، خالف الاتفاق مع وزير الشباب والرياضة، وحجز مجددًا على حسابات النادي، موضحًا أنه قدم مذكرة لرئيس الوزراء بما فعله عباس.

وأضاف منصور، أن نادي الزمالك قدم بلاغًا ضد ممدوح عباس بإهدار مليار جنيه.

وأوضح مرتضى منصور أن هناك تسجيلات ستكون مفاجأة وستكشف عن المؤامرة التي حدثت لنادي الزمالك، موجهًا سؤالا لمصر كلها: "من أين ندفع مرتبات العمال .. وكيف سنتعاقد مع لاعبين جدد في جميع الألعاب؟!".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه كان داخل خزينة الزمالك نحو 205 ملايين جنيه وأصبحوا 56 مليونًا فقط، وتم الحجز عليها أيضًا وهذا -لا يرضي الله-، مطالبًا جماهير الزمالك بعدم محاسبته على شراء أي لاعب أو التعاقد مع أي مدرب لأن النادي يمر بأسوأ أيامه بسبب ممدوح عباس الذي خرب النادي وهو في رئاسته وخربه أيضًا وهو خارجه -على حد قوله-.

كما كشف مرتضى عن أن التسجيلات التي سيكشف عنها تم تسليمها للسيد رئيس الجمهورية، بمذكرة، مشددًا على أنه يعرف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيقطع رقبة الفاسد، ومشيدًا بثقته في رئيس الجمهورية.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه تم أيضًا تسليم نسخة من التسجيلات للسيد رئيس الوزراء والسيد وزير العدل، كما يتم تسليم نسخة أخرى للسيد وزير الداخلية، من أجل الكشف عن المؤامرة كاملة.

وختم مرتضى منصور، بأنه سيظل يحمي أموال نادي الزمالك ولن يتركها للفاسدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)