اعلان

نيسان تطلق الجيل الجديد من Z

سيارة نيسان الجديدة
سيارة نيسان الجديدة
كتب : وكالات

أطلقت شركة نيسان الجيل الجديد من عائلة سيارتها Z الرياضية المعتمدة على محرك سداسي الأسطوانات بقوة 405 حصان.

وتتألق الكوبيه الرياضية بملامح غاية في الشراسة بفضل حيز غطاء المحرك الطويل، وكشافات LED، وشبكة المبرد حادة الزوايا، وخطوط السقف الممتدة بانسيابية حتى مؤخرة السيارة تقريبا.

ويهيمن على مظهر المؤخرة الناشر الرياضي مع المصابيح النحيفة، كما يتألق المظهر الجانبي برفارف ترتسم عليها ملامح مفتولة العضلات للتعبير عن الشخصية الرياضية للسيارة. وتتوج هذه الملامح بجنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 18 أو 19 بوصة.

وتزدان المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية، وقمرة من شاشة رقمية بالكامل قياس 3ر12 بوصة. كما توفر المقصورة الداخلية شاشة لمسية قياس 8 أو 9 بوصة للتحكم في نظام الملتيميديا ونظام الملاحة. ويمكن دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

وتتضافر جهود محرك التربو المزدوج V6 بقوة 405 حصان/475 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 9 سرعات، وكذلك قفل تفاضلي ميكانيكي على المحور الخلفي.

وعلى صعيد الأمان، توفر السيارة الجديدة باقة من التجهيزات الفائقة، منها مساعد الكبح الاضطراري مع وظيفة التعرف على المارة، ونظام التحذير من التصادم، ومساعد الزاوية الميتة، ومحذر المرور المتقاطع في الخلف، ومحذر مغادرة حارة السير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً